Thursday, March 31, 2011

نائب مع " خادمته"؟؟ يا عيب الشوم!! مابيصير

يعني كل مرة بكون مأكد فيها إنو كلبنانيين ما بقى فينا نكون على مستوى من العنصرية أكتر من هيك بتفاجأ قديه قادرين نكون خلاقين وفنانين ومحترفين عنصرية.
طيب عنجد٫ شوفو هيدا الخبر على ليبانون فايلز:

نائب مع خادمته

يبدو لافتاً غياب نائب في كتلة كبيرة في قوى "8 آذار" عن الساحتين السياسيّة والاعلاميّة في الفترة الأخيرة، وعلم أنّ الأسباب "نسائيّة" ومرتبطة بفضيحة بعد اكتشاف زوجته وجود علاقة تجمعه مع خادمته الفيليبينيّة 

يعني لو كان على علاقة مع جارته٫سكرتيرته٫ النادلة في المقهى الذي يرتاده أو أيا حدا تاني ما كان الأمر ليثير العجب والإستغراب والسخرية والتعجب المبطن وكل هيدا بنفس الوقت.
يعني غير إنحطاط التدخل في شوؤن الغير والإعتداء على الحريات الشخصية والسرية وغير الحشو يلي ما إلو عازة يلي حطو براسنا لما جبرونا نقرأ هيدا الخبر بزيدو عليه عنصر العنصرية والتمييز ضد الرأة.
خلاقين والله



4 comments:

  1. ahamma shi el exclamation mark!

    ReplyDelete
  2. euh... tab iza 2alo inno 3emil 3ilaqa ma3 jarto btonbosto aktar ya3neh?

    this is ridiculous. I'm with u when you have a point, bas ma heik tzidouwa keef ma ken. like any stupid gossip thing, they tell with whom the guy had an affair with. betkon tekhdouwa 3a khaterkon la2anno tol3et the woman who cleans his house, heik shi teneh. la2anno iza kenet secreterto keno 2alo "secreterto fi" with every detail they can provide as well. this article is paranoia at its best. and maybe you are the racist one.

    ReplyDelete
  3. anno mesh : Na2eb yakhoun ! they emphasize anno "NA2eB MA3 KHADEMTO !! YA3aYb EL SHOUM !

    tfeh

    ReplyDelete
  4. . what is your name so I can address you properly?

    ReplyDelete