Thursday, March 17, 2016

لمناسبة عيد الأم إشتري "عاملة" لوالدتك!

Lebanon Files

إن لم تختر بعد هديَّة لأمِّك بمناسبة عيد الأم، توقَّف عن البحث... فالحلُّ موجود عند السيِّدة ندى !الست ندى، هي سيِّدة Lebanon "مجتمع راقٍ"، تعمل في تجارة البشر ولا تخجل من لفظ كلمات وتعابير مهينة للإنسانيَّة. فقد وصلنا عن طريق الصُّدفة إعلان عبر تطبيق "واتساب" جاء فيه: "إكراما للأمَّهات وبمناسبة عيد الأمّ، يعلن مكتب V.C لاستقدام العاملات في الخدمة المنزليَّة عن حسومات خاصَّة.."
....
كلُّ عيد أمّ وضمير بعض السيِّدات بخير!

تسجيل الاتِّصال على الرَّابط التَّالي:

وفي وقت لاحق اصدرت وزارة العمل اليوم البيان التالي:

تلقى بعض المواطنين عبر "الواتس اب" رسائل صوتية تدعي فيها صاحبة الصوت انها تملك مكتباً لاستقدام العاملات اسمه V.C وان اسمها ندى س. واعلنت عن تقديم عاملة للأمهات بمناسبة عيد الام بطريقة منافية للأخلاق من دون ان تترك اي رقم هاتف للاتصال بها. وفور تبلغها بذلك وضعت وزارة العمل يدها على الملف وبدأت تحقيقاتها لمعرفة ما اذا كان هذا المكتب مرخصا ام لا ، وتبين لها من خلال تحقيقات دائرة التفتيش بان السيدة ندى س تعمل في مجال استقدام العاملات بشكل غير شرعي وقررت ملاحقتها امام النيابة العامة.

ان هذا الامر الهدف منه التشويش على سمعة لبنان، خصوصا وانه حصل الشيء نفسه العام الماضي واحالت الوزارة الملف الى النيابة العامة.

واكدت الوزارة مواصلة مكافحة هذه الظاهرة اللاأخلاقية وملاحقة الاشخاص الذين يقومون بمثل هذه الافعال، التي تدخل في اطار جريمة الاتجار بالبشر.

No comments:

Post a Comment