Sunday, June 19, 2016

عام على الاعتصام أمام المفوضية: سودانيون يعانون الأمرّين

Nidal Ayoub - Assafir

على بعد خطوات من مبنى مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، ما زال المشهد نفسه منذ أحد عشر شهرا. مجموعة من السودانيين يفترشون الأرض مصرّين على اعتصامهم المفتوح الذي بدأوه في 20 تموز 2015. فيما تستمر المفوضية بتجاهل وجودهم، وإبقائها على ملفاتهم مقفلة.

8 comments:

  1. اقل سعر افضل خدمة حملات صيانة مجانية في مصر استمتع بكافة الخدمات المتميزه والمتطورة لدي دليل الصيانات الشامل في مصر صيانة يونيون اير التي وخدمات التصليح داخل المنازل علي اعلي مستوي صيانة بيكوالمعتمدة في جمهورية مصر العربية .

    ReplyDelete
  2. خدمات متطورة وحديثة في اعمال الصيانة علي اعلي جودة في مصر افضل الخدمات المتميزه والمتطورة صيانة جليم جازالتي تقدم كافة الاعمال المتميزه في تصليح الاعطال علي اعلي جودة في مصر استمتع بكافة الخدمات المتميزه .

    ReplyDelete
  3. صيانة الاجهزة الكهربائية علي اعلي جودة في مصر استمتع باقوي العروض شركة وايت ويل المعتمدة في كافة الخدمات المتميزه والمتطورة والعالمية لدي صيانة وايت ويل سوف تستمتع بكافة اعمال الصيانة بيد محترفين
    .

    ReplyDelete
  4. صيانة الاجهزة المنزلية من خلال شركتنا المتميزه في مصر في جميع اعمالها شركة يونيون اير المعتمدة في كافة الخدمات المتميزه والمتطورة والعالمية لدي توكيل يونيون اير سوف تستمتع بكافة اعمال الصيان بيد محترفين
    .

    ReplyDelete
  5. يمكنك الحصول علي افضل الخدمات التي تقدمها فريق عمل متخصص من صيانة فريجيدير واليت توفر لعملائها افضل الاساليب والطرق في صيانة واصلاح جميع انواع الاجهزه الكهربائية باشراف خاص من صيانة جنرال اليكتريك والذي يقوم باحدث الاساليب والطرق .

    ReplyDelete
  6. عند التواصل معنا الان يمكنك الحصول علي افضل الانواع من الاجهزه الكهربائية المنزلية والتي يتم صناعتها تحت اشراف خبراء من صيانه يونيفرسال التي توفر فريق عمل كبير من امهر المهندسيين والفنيين المتخصصين في مصر والوطن العربي .
    https://www.almyaa.com/Universal-Maintenance/

    ReplyDelete
  7. احصل علي افضل الخدمات التي تقدمها شركة اسفلت والتي تعتبر من اكبر وافضل الشركات التي تقوم بتقديم افضل المعلومات لعملائها في مجال مقاولات عامة خاصه تعمل علي سفلتة الطرق وباقل التكاليف .

    ReplyDelete