Wednesday, July 6, 2016

Beaches warned against barring domestic workers

DailyStar

BEIRUT: The Labor Ministry Monday warned Lebanon’s private beaches against barring domestic workers from entering their premises, a common practice at resorts along the coast which has been decried by rights groups. The ministry said in a statement that it obtained information on several private beaches preventing housemaids from entering on a discriminatory basis, deeming the decision a violation of human rights. The statement described the practice as “dangerous,” and threatened to respond using legal measures. It called on the owners of beaches to reverse their “unethical decisions and respect human rights no matter what the nationality, identity and color [of the patron] is.” “The Labor Ministry is serious in its work to protect legal foreign laborers on Lebanese soil,” the statement concluded. The issue of racism at Lebanon’s popular beach clubs is not new. Lebanon currently has no all-encompassing anti-discrimination law.

2 comments:

  1. شركة تنظيف منازل بالدمام
    شركة تنظيف بالدمام تعلن عن خدماتها في التنظيف الشاملة لكافة المنازل والقصور والفلل والمكاتب والمساجد والشركات وغيرها من العقارات والمباني المختلفة حيث إن لها القدرة الكبيرة في مجالات التنظيف المختلفة والتي تعتمد على أحدث الأدوات والمعدات المتنوعة والتي يتم إستيرادها من الخارج كما أنها تستخدم أجود أنواع المنظفات الرائعة المستوردة ايضًا من الخارج .
    شركة تنظيف منازل بالدمام
    تقوم الشركة على تنظيف المنازل بشكل متكامل للغاية وتعمل على توفير تعبك ومشقتك سيدتي في مجالات التنظيف المختلفة والتي لم تنتهي ابداً وبالأخص في شهر رمضان الكريم التي يكثر بها عمليات التنظيف المختلفة في المنازل ولذالك فقد قمنا بتوفير خدمة التنظيف لك عزيزنا العميل بأقل الأسعار وأفضل جودة ممكنة .
    خدمات وأعمال شركة تنظيف منازل بالدمام
    تعمل شركة نظافة بالدمام على تنظيف السجاد والموكيت بالإضافة إلى إنها تقوم على تنظيف الغرف المختلفة في المنزل وتنظف الحمامات والمطابخ من خلال إستعمال أفضل المنظفات والمطهرات ذات الجودة الفائقة التي لها تأثير فعال وقوي للغاية في التخلص من البقع الداكنة والتي يصعب إزالتها بشكل سريع وسهل .
    كما إنها تعمل على تنظيف كافة أنواع الأثاث في المنزل وتنظيف المطابخ والشفاط والبوتاجاز من الدهون المتراكمة عليه وكل هذا بجودة عالية ومضمونة من خلال الأيدي العاملة بالشركة والمهندسين المخصين في مجالات التنظيف الشاملة بالإضافة إلى إنها تقوم على تنظيف المنازل والعمائر من الداخل والخارج بجانب إلى تنظيف واجهات المنزل .
    https://forsan-dmm.com/cleaning-company-in-dammam/
    لمزيد من خدماتنا
    شركة نظافة بالخبر

    ReplyDelete
  2. نجن افضل شركة متخصصة فى جميع الخدمات المنزلية فى الدمام نقدم لك افضل الخدمات من تنظيف ومكافحة حشرات وتسليك مجارى وكشف تسربات ونقل عفش كل ما عليك هو تصفح الموقع من خلال الروابط المذكورة ادن المنشور وتقيمكم عليه نحن سعداء بتعامل معاكم ، شركة مكافحة حشرات بالجبيل
    شركة تنظيف مجالس بالجبيل
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالخبر
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف
    شركة تنظيف مجالس بالقطيف
    شركة تنظيف بالخبر
    شركة تنظيف بالدمام

    ReplyDelete